أخر الاخبار

دورة الماجستير في اللغة الإنجليزية مجانا: قواعد اللغة الإنجليزية، التحدث باللغة الإنجليزية

 دورة اللغة الإنجليزية الكاملة: قواعد اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية والكتابة. الإنجليزية البريطانية والأمريكية.

دورة الماجستير في اللغة الإنجليزية مجانا: قواعد اللغة الإنجليزية، التحدث باللغة الإنجليزية

ما ستتعلمه

دورة الماجستير في اللغة الإنجليزية: قواعد اللغة الإنجليزية، التحدث باللغة الإنجليزية

تعلم كل شيء عن قواعد اللغة الإنجليزية، والتحدث باللغة الإنجليزية، والكتابة باللغة الإنجليزية.

استخدم قواعد اللغة الإنجليزية المثالية في المحادثات الحقيقية.

احصل على درجات عالية في اختبارات قواعد اللغة الإنجليزية مثل A1 وA2 وB1 وB2 وC1 وTOEFL وIELTS وTOEIC.

قم بترقية مهاراتك في التحدث والاستماع والكتابة باستخدام قواعد اللغة الإنجليزية بشكل أفضل.

التدريب على اللهجة: بناء لهجة أمريكية أو بريطانية.

إتقان الكتابة باللغة الإنجليزية مع قسم علامات الترقيم وبنية الجملة باللغة الإنجليزية.

تعلم التحدث عن 27 موضوعًا يوميًا مختلفًا.

أنشطة ممارسة نطق اللغة الإنجليزية المهنية.

متطلبات

يجب أن يكون الطلاب قادرين على قراءة وفهم اللغة الإنجليزية الأساسية

وصف دورة الماجستير في اللغة الإنجليزية

دورة الماجستير في اللغة الإنجليزية: تعلم قواعد اللغة الإنجليزية، والتحدث باللغة الإنجليزية، وعلامات الترقيم الإنجليزية، والنطق باللغة الإنجليزية.

دورة اللغة الإنجليزية الأكثر مبيعا على Udemy!

** تحديث جديد لعام 2023: تمت إضافة قسم جديد للتدريب على اللهجة. بناء اللهجة الأمريكية أو البريطانية المثالية.

تمت إضافة أكثر من 500 سؤال تدريبي تفاعلي جديد في قواعد اللغة/IELTS/TOEFL.**

هل أنت مستعد لإتقان اللغة الإنجليزية؟ هل سئمت من تعلم نفس المواضيع البسيطة ولم تتحسن أبدًا في التحدث باللغة الإنجليزية أو قواعد اللغة الإنجليزية؟ هذه الدورة سوف تحل كل تلك المشاكل. لقد كانت هذه واحدة من أفضل دورات Udemy للغة الإنجليزية لسنوات عديدة، وذلك لأننا نهتم بطلابنا.

تغطي دورة الماجستير في اللغة الإنجليزية جميع مجالات تعلم اللغة الإنجليزية. قواعد اللغة الإنجليزية، التحدث باللغة الإنجليزية، والكتابة باللغة الإنجليزية (علامات الترقيم). يوجد أكثر من 40 ساعة من دروس الفيديو، ومئات الأمثلة والمسائل التدريبية، وملفات PDF كاملة.

هذه الدورة ضخمة. في الأساس 4 دورات في 1.

قسم قواعد اللغة الإنجليزية: أكثر من 90 موضوعًا مختلفًا في قواعد اللغة الإنجليزية. لا توجد دورة أخرى تغطي هذا العدد من موضوعات قواعد اللغة الإنجليزية. دروس ومحادثات فيديو كاملة توضح لك قواعد اللغة الإنجليزية المستخدمة. سوف تتعلم الحصول على درجات أعلى في اختبارات اللغة الإنجليزية مثل TOEIC أو IELTS أو TOEFL. مئات من مشاكل الممارسة والأمثلة. ملفات PDF كاملة الطول للتعلم دون الاتصال بالإنترنت.

التحدث باللغة الإنجليزية: تعلم التحدث مثل المتحدث الأصلي للغة الإنجليزية. تعلم كيفية التحدث عن 27 موضوعًا مختلفًا. تعلم المئات من المفردات والأفعال والعبارات الإنجليزية الجديدة. تحسين لهجتك واكتساب الثقة أثناء التحدث. يتضمن الصوت الأمريكي والبريطاني حتى تتمكن من اختيار اللهجة التي تريد تعلمها. 75 محادثة حقيقية كاملة مع متحدثين أصليين للغة الإنجليزية مما يسمح لك بإتقان اللغة الإنجليزية حقًا.

قسم الكتابة باللغة الإنجليزية: تعلم قواعد الجمل الإنجليزية وبنيتها المختلفة. أتقن جميع علامات الترقيم الإنجليزية الأربعة عشر حتى تتمكن من الكتابة بشكل أفضل وأكثر احترافية. احصل على تلك الوظيفة الجديدة التي تريدها أو الحصول على درجات أفضل في المدرسة. مئات من الأمثلة ومشاكل ممارسة الكتابة. ملفات PDF كاملة الطول ودروس فيديو.


النطق باللغة الإنجليزية: بناء لهجة إنجليزية مثالية. يغطي قسم التدريب على اللهجة جميع أصوات اللغة الإنجليزية. تعلم كيفية إصدار كل صوت بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، قم بتدريب لهجتك مع ممثلين صوتيين محترفين باستخدام أحدث أنشطة التدريب على اللهجة. اختر لهجة أمريكية أو بريطانية.

بعد استخدام هذه الدورة، ستجتاز اختبارات قواعد اللغة الإنجليزية الصعبة مثل A1 وA2 وB1 وB2 وC1 وTOEFL وIETLS وTOEIC. ستبدو أكثر احترافًا في العمل وقد تحصل على الوظيفة الجديدة أو الترقية التي تريدها. سوف تثير إعجاب الناس بمستواك المتقدم الجديد في اللغة الإنجليزية. سوف تتحسن قواعد اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية والكتابة باللغة الإنجليزية. سوف تقوم بتطوير لهجة بريطانية أو أمريكية وتتحدث بطلاقة.

الطلاب يحبون هذه الدورة. انظر ماذا يقول بعضهم حول هذا الموضوع:

هذه دورة ممتازة. 4 دورات كاملة في 1. تحصل على قواعد اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية والكتابة باللغة الإنجليزية والنطق باللغة الإنجليزية.

عظيم لجميع المستويات. المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.

أضمن لك أن كل ما تحتاجه لتصبح مستخدمًا محترفًا للغة الإنجليزية موجود في هذه الدورة التدريبية الرئيسية للغة الإنجليزية. هذه هي الدورة التدريبية الوحيدة التي تعلمك قواعد اللغة الإنجليزية المستخدمة وتوضح لك أيضًا كيفية استخدامها في التحدث والمحادثة الحقيقية باللغة الإنجليزية حتى تتمكن من تحسين جميع مجالات اللغة الإنجليزية.

يحتوي كل موضوع على العشرات من الأمثلة المفيدة باللغة الإنجليزية، ومحاضرات الفيديو، والتدريبات الموجهة، والمحادثات الإنجليزية الواقعية. مئات من ملفات PDF الخاصة بأوراق العمل المليئة بمشاكل التدريب لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية.

منشئ هذه الدورة هو أستاذ جامعي حقيقي وسيجيب على أي أسئلة لديك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ابدأ في تعلم اللغة الإنجليزية بالطريقة السهلة! أضف الدورة إلى سلة التسوق الخاصة بك ويمكننا أن نبدأ.

—————–

رسالة من سكوت، منشئ الدورة:

مرحبًا بجميع عشاق اللغة الإنجليزية الأصليين الذين لديهم الحماس لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية واستخدام علامات الترقيم في الكتابة ويصبحوا الأفضل في التحدث باللغة الإنجليزية. أرحب بكم جميعا في صفحة الدورة التدريبية الخاصة بي. لقد قمت بتدريس اللغة الإنجليزية لسنوات عديدة ورأيت أن معظم الناس ما زالوا غير آمنين بشأن استخدامهم للغة الإنجليزية. من الممكن إتقان قواعد اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية. سأساعدك على أن تكون واثقًا عندما تتحدث وتكتب.

تعد دورة اللغة الإنجليزية هذه الأداة المثالية لأي شخص يرغب في التوسع خلال كل مرحلة من مراحل تعلم اللغة الإنجليزية بسلاسة. مثالي لأي شخص مهتم بالمعلومات المتعلقة باللغة الإنجليزية – كيفية تعلم اللغة الإنجليزية – قواعد اللغة الإنجليزية – اللغة الإنجليزية المنطوقة – التحدث باللغة الإنجليزية – الكتابة باللغة الإنجليزية – علامات الترقيم الإنجليزية – ونطق اللغة الإنجليزية. يسعدني أن أشارك دورتي التدريبية معك وأن أكون جزءًا من رحلتك لتتقن قواعد اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية والكتابة باللغة الإنجليزية والنطق باللغة الإنجليزية.

مع كل خبرتي في تدريس طلاب اللغة الإنجليزية إلى المستوى المتقدم، سأرشدك خلال رحلة إتقان قواعد اللغة الإنجليزية والتحدث والكتابة.

وآمل أن أراكم جميعا في الدورة انها مجانية.

حظ سعيد!

لانجبيل | تعلم اللغة الانجليزية | الحديث | الاستماع | الكتابة | نطق

لمن هذه الدورة:

أي شخص يريد إتقان قواعد اللغة الإنجليزية، وتحسين تحدثه وكتابته باللغة الإنجليزية، والشعور بالثقة في اللغة الإنجليزية.

يمكنك تحميل الدورة من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Tech3