أخر الاخبار

موعد إصدار GTA 6 ... تسريب يكشف الإطلاق والمهمات الجديدة

بعد نشر فيديو ترويجي للعبة GTA 6 تعرف علي موعد اطلاق Grand Theft Auto 6 رسمياً


نشرت الصفحة الرسمية لشركة Rockstar Games، يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023، فيديو ترويجي للعبة GTA 6 الشهيرة على اليوتيوب، حيث يعتبر هذا الفيديو هو العرض الأول للنسخة الجديدة في سلسلة Grand Theft Auto. ووصل عدد مشاهدي الفيديو التشويقي إلى ما يقارب 50 مليون مشاهدة في أقل من 9 ساعات، ليتصدر قائمة فيديوهات الألعاب على منصة يوتيوب.
حققت لعبة GTA 5 نجاحاً ساحقاً منذ إصدارها عام 2013، حيث بيعت أكثر من 350 مليون نسخة حول العالم. لذلك، من المتوقع أن تحظى لعبة GTA 6 بنجاح مماثل، حيث ينتظرها ملايين اللاعبين حول العالم، ومن المتوقع أن تساهم اللعبة في زيادة مبيعات الأجهزة. ألعاب جديدة، حيث من المتوقع أن تكون اللعبة حصرية لجهازي PlayStation 5 وXbox Series

موعد اطلاق لعبة GTA 6.

وأظهر الفيديو الترويجي بعض مميزات اللعبة ومنها Vice City المستوحاة من مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية. ويظهر مقطع الفيديو بعض الأشخاص يتسابقون بالسيارات وآخرون يحتفلون على متن القوارب على أنغام أغنية توم بيتي. وبحسب التسريبات السابقة فمن المتوقع أن يتم إصدار اللعبة في عام 2025، ومن المتوقع أن تكون من أكبر التعديلات في مجال الألعاب الإلكترونية.

تسريبات عن لعبة Grand Theft Auto 6 الجديدة

ومن أبرز التوقعات حول اللعبة ما يلي:

ستعود اللعبة إلى Vice City المستوحاة من مدينة ميامي في فلوريدا.
ستتضمن اللعبة شخصيتين قابلتين للعب، أحدهما ذكر والآخر أنثى.
ستتضمن اللعبة عالمًا مفتوحًا كبيرًا يضم العديد من المدن والمناطق.
ستتضمن اللعبة العديد من التحسينات في الرسومات وطريقة اللعب والقصة.
لا تزال هناك الكثير من التفاصيل غير المعروفة حول اللعبة، لكن من المتوقع أن تكشف Rockstar Games المزيد من المعلومات عنها في المستقبل القريب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Tech3