أخر الاخبار

5 منصات التداول الحلال (شركات التداول الإسلامية)

تتزايد شعبية منصات التداول الحلال أو شركات التداول الإسلامية مع زيادة الطلب على الاستثمار والتداول وفقاً للمبادئ الشرعية الإسلامية. هذه بعض المنصات التي تقدم خدمات التداول الحلال:

منصات التداول الحلال (شركات التداول الإسلامية)
منصات التداول الحلال (شركات التداول الإسلامية)

 5 منصات التداول الحلال (شركات التداول الإسلامية)

منصة إيتورو (eToro):

eToro

eToro هي شركة وساطة للتداول الاجتماعي والوساطة متعددة الأصول تركز على تقديم الخدمات المالية ونسخ التداول. ولديها مكاتب مسجلة في قبرص والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وأستراليا. تتيح eToro لمستخدميها عرض نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخهم، وإجراء صفقاتهم الخاصة

توفر إيتورو خيارات للتداول الحلال، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية (الفوركس) والأسهم والسلع والعملات المشفرة.

منصة أف اكس سي إم (FXCM):

FXCM

FXCM، المعروفة أيضًا باسم Forex Capital Markets، هي وسيط تداول العملات الأجنبية بالتجزئة للتداول في سوق الصرف الأجنبي. تسمح FXCM للناس بالمضاربة في سوق الصرف الأجنبي وتقدم تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع الرئيسية مثل الذهب والنفط الخام. ويقع مقرها الرئيسي في لندن.

تقدم FXCM حسابات تداول إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، تمكن المتداولين من التداول بدون فوائد وبعدم وجود تأخير في التسوية.

منصة أفاتريد (AvaTrade):

AvaTrade
AvaTrade

AvaTrade هي وسيط مالي لسوق تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات، ويقع مقر الشركة في دبلن، أيرلندا. تقدم الشركة إمكانيات التداول في العديد من الأسواق، بما في ذلك أسواق المال والسلع ومؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وخيارات الفانيليا والعملات المشفرة والسندات. وذلك عبر منصات التداول وتطبيقات الهواتف الذكية.

توفر AvaTrade حسابات إسلامية خالية من الفوائد والرسوم المخفية، مما يسمح للمستثمرين المسلمين بالتداول وفقًا للأحكام الشرعية.

منصة بيبيتر (Pepperstone):

Pepperstone
Pepperstone
Pepperstone هو وسيط أسترالي عبر الإنترنت يقدم تداول العقود مقابل الفروقات. وتمتلك الشركة مكاتب في ملبورن ولندن ودوسلدورف ودبي وليماسول وناساو ونيروبي.

تقدم بيبيتر حسابات تداول إسلامية خالية من الفوائد، مما يتيح للمتداولين المسلمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأصول المالية مع احترام المبادئ الشرعية.

منصة سي إم سي ماركتس (CMC Markets):

CMC Markets

CMC Markets هي شركة خدمات مالية مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول عبر الإنترنت في الأسهم والرهان على الفروقات والعقود مقابل الفروقات والفوركس عبر الأسواق العالمية. يقع المقر الرئيسي لـ CMC في لندن، ولها مراكز في سيدني وسنغافورة. وهي مدرجة في بورصة لندن

تقدم CMC Markets حسابات تداول إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، مما يسمح للمتداولين بالتداول بدون فوائد وبشكل شرعي.

هذه بعض الشركات الرائدة في مجال التداول الحلال، ومن المهم دائمًا التحقق من توافر الخدمات والشروط والأحكام المناسبة قبل اختيار أي منصة للتداول.

اذا اردث ان تصبح ناجحا في مجال التداول انصحك ب قراءة : كتاب استراتيجيات التداول pdf لتعلم التداول

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Tech3