أخر الاخبار

تروج Meta ميطا لنموذجها المدفوع الخالي من الإعلانات

 يطلق Facebook و Instagram نموذج اشتراك جديد يتيح للمستخدمين اختيار الاشتراك بدون إعلانات، مباشرةً من Meta.

تروج Meta ميطا لنموذجها المدفوع الخالي من الإعلانات
تروج Meta ميطا لنموذجها المدفوع الخالي من الإعلانات

تستجيب الشركة للوائح الخصوصية الجديدة في الاتحاد الأوروبي، حيث تقدم للمستخدمين إمكانية استخدام الخدمات ذات الإعلانات المستهدفة كخيار بديل.

يعد الاشتراك الخالي من الإعلانات هو البديل الوحيد لمستخدمي Facebook وInstagram الذين يرغبون في تجنب الإعلانات عن طريق دفع حوالي 20 دولارًا شهريًا.

يحتاج المستخدمون أيضًا إلى دفع رسوم إضافية لتغطية حسابات متعددة، مع اشتراك خالٍ من الإعلانات يتقاضى 10 يورو شهريًا عبر الويب أو 13 يورو شهريًا عبر متاجر تطبيقات Google أو Apple.

وتعتبر الشركة أن الخدمة الخالية من الإعلانات متاحة للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فقط، وتقدم هذا الخيار الجديد بناءً على التغييرات القانونية في المنطقة.

كما تؤكد ميتا على أنه يجب على المستخدمين في البلدان التي تدعم هذه الميزة الاختيار بين الاشتراك واستخدام المنتجات مجانًا، مع التذكير بأن اختيار الخيار المجاني يتيح للشركة استخدام المعلومات للإعلانات المخصصة.

يوفر Meta للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا فرصة دفع اشتراك شهري للتخلص من الإعلانات والتتبع السلوكي، مما يساهم في التخفيف من مخاوف الخصوصية لدى المستخدمين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Tech3